Header Ads

أسعار بوكا للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

 أسعار بوكا للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة


عند حجز شقق بوكا العاصمة الإدارية توفر الشركة المنفذة العديد من الأنظمة المختلفة للشراء سواء كاش أو بالتقسيط وهذا تسهيلاً على العملاء، وتعتمد أسعار الوحدات في المدينة على المساحات المختلفة الموجودة في المدينة، وكذلك موقعها، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن هذه المساحات المختلفة، وسعر المتر في المدينة، وأهم المميزات التي ستجعل من الحياة في المدينة أكثر رقيًا ورفاهية.


مساحات وتصميمات شقق بوكا العاصمة الإدارية

مساحات كمبوند بوكا العاصمة الإدارية مختلفة ومتنوعة، حيث يقام المشروع على مساحة 40 فدان، خصص منها 22،5% للوحدات السكنية، وقد حرصت الشركة المنفذة على تنويع مساحات وتصميمات هذه الوحدات لتناسب كافة الأذواق، وكذلك لكي تناسب شقق للبيع بوكا سواء كاش أو تقسيط جميع العملاء، ولذلك الآن سنتحدث عن المساحات المختلفة المتوفرة في مدينة بوكا:

تبدأ مساحة الشقق في بوكا من 48م2 وتصل إلى 196م2 وهذا لجميع شقق الدور الأرضي، هذا مع حديقة تصل مساحتها إلى 48م2.

أما مساحات الأدوار النموذجية فتبدأ من 106م2 وتصل إلى 227م2 في شقق بوكا العاصمة الإدارية.

وبالحديث عن البنتهاوس فتبدأ مساحات البنتهاوس من 147م2 وحتى 274م2.

كل هذه المساحات المتنوعة الموجودة وسط بيئة طبيعية ومناظر خلابة، وعلى جوانب شوارع واسعة في مجتمع متكامل يوفر راحة ورفاهية كبيرة لجميع السكان.


أسعار شقق بوكا العاصمة الإدارية الجديدة

وفقًا لمساحات الوحدات المذكورة في الأعلى يتم تحديد سعر الوحدة في كمبوند بوكا بالعاصمة الإدارية، ولكن وبوجه عام فقد حرصت شركة ماستر بلندر جروب الشركة المنفذة للمشروع على توفير أسعار تلائم جميع العملاء، وتجهيز عدة أنظمة للتسهيل عليهم أثناء الشراء كذلك.

وبالحديث عن سعر المتر في مدينة بوكا، فيبدأ سعر المتر من 11،500 جنيه مصري، وتبدأ أسعار الشقق في بوكا العاصمة الإدارية من 1،700،000 جنيه مصري.


مميزات كمبوند بوكا العاصمة الإدارية

مشروع بوكا العاصمة الإدارية يمتلك العديد من المميزات، منها موقع المدينة المتميز في قلب العاصمة الجديدة، هذا الموقع يساعد على خلق بيئة حيوية وعملية تساعد على العيش ببساطة ونشاط في نفس الوقت، حيث تقع المدينة بالقرب من مناطق هامة بالعاصمة، منها المطار ومجمع المدارس وغيرها.

ومن مميزات المدينة كذلك مساحاتها الخضراء الواسعة، واعتماد المدينة على الطاقة النظيفة المتمثلة في الطاقة الشمسية، بجانب الخدمات والمرافق عالية المستوى، كالمركز الطبي والمركز التجاري العملاق، وغيرها الكثير من المرافق التي تجعل المدينة مجتمع متكامل لا مثيل له.

هناك 4 تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.